علامة “مرحبا” للاستقبال صلب المصالح العمومية
حرصا من الادارة الجهوية للتجهيز و الاسكان و البنية التحتية على إيلاء الاستقبال الأهمية التي تستحقها لما لها من تأثير على صورة الإدارة و انعكاس مباشر على نجاعة أدائها و إسهامها في تحقيق مناخ للثقة و إرضاء الحريف، لذالك قررت الانخراط في علامة “مرحبا” لضمان جودة خدمات الاستقبال صلب المصالح العمومية الذي يسندها المعهد الوطني للمواصفات و الملكية الصناعية وفق جملة من المعايير المضبوطة بشكل يسمح بتطبيقها او تعميمها .
إن نظام الجودة يعتمد على مشاركة كل الأطراف، لذا من واجب الإطارات و الأعوان المساهمة كل من موقعه في تحسين جودة الخدمات و القيام بمهامه على أحسن وجه، كما تبقى الادارة في حاجة ماسة لملاحظات و اقتراحات المواطن من خلال الاستقبال المباشر أو عبر البريد الالكتروني لإدخال التحسينات الضرورية.
طريقة تقديم العرائض
يمكن للمواطن/الحريف تقديم طلبه او عريضته وذلك بإتباع المسار التالي:
- تحرير العريضة من قبل المواطن/ الحريف على ورقة عادية،
- إيداعها مباشرة بمكتب الضبط المركزي والذي يتولى بدوره توجيهها إلى مكتب العلاقات مع المواطن لدراستها ومعالجتها،
أو إيداعها عبر البريد العادي عن طريق العنوان التالي: الادارة الجهوية للتجهيز و الاسكان و البنية التحتية – شارع منصور الهوش – مدنين
أو إيداعها الكترونيا:
- إما عبر منظومة مكتب العلاقات مع المواطن المتوفرة بالادارة .
- والمتمثلة في استمارة على الخط تمكن المواطن من إيداع عريضته ومتابعتها،
- أو عبر البريد الالكتروني : drehat.medenine@mehat.gov.tn
وبذلك يلتزم مكتب العلاقات مع المواطن بدراسة العريضة ومعالجتها وإرسال ردا إلى صاحب العريضة :
- عبر البريد العادي في اجل أقصاه 18 يوما،
- عبر البريد الالكتروني في ظرف 48 ساعة.