الرئيسية / فضاء الاستقبال / الخدمات الادارية

الخدمات الادارية

علامة “مرحبا” للاستقبال صلب المصالح العمومية

حرصا من الادارة  الجهوية للتجهيز و الاسكان و البنية التحتية  على إيلاء الاستقبال الأهمية التي تستحقها لما لها من تأثير على صورة الإدارة و انعكاس مباشر على نجاعة أدائها و إسهامها في تحقيق مناخ للثقة و إرضاء الحريف، لذالك قررت الانخراط  في  علامة “مرحبا” لضمان جودة خدمات الاستقبال صلب المصالح العمومية  الذي يسندها المعهد الوطني للمواصفات و الملكية الصناعية  وفق جملة من المعايير المضبوطة بشكل يسمح بتطبيقها او تعميمها .
إن نظام الجودة يعتمد على مشاركة كل الأطراف، لذا من واجب الإطارات و الأعوان المساهمة كل من موقعه في تحسين جودة الخدمات و القيام بمهامه على أحسن وجه، كما تبقى الادارة  في حاجة ماسة لملاحظات و اقتراحات المواطن من خلال الاستقبال المباشر أو عبر البريد الالكتروني لإدخال التحسينات الضرورية.


طريقة تقديم العرائض

يمكن للمواطن/الحريف تقديم طلبه او عريضته  وذلك بإتباع المسار التالي:

  • تحرير العريضة من قبل المواطن/ الحريف على ورقة عادية،
  • إيداعها مباشرة بمكتب الضبط المركزي والذي يتولى بدوره توجيهها إلى مكتب العلاقات مع المواطن لدراستها ومعالجتها،

أو إيداعها عبر البريد العادي عن طريق العنوان التالي: الادارة الجهوية للتجهيز و الاسكان و البنية التحتية – شارع منصور الهوش – مدنين

أو إيداعها الكترونيا:

  • إما عبر منظومة مكتب العلاقات مع المواطن المتوفرة بالادارة .
  • والمتمثلة في استمارة على الخط تمكن المواطن من إيداع عريضته ومتابعتها،
  • أو عبر البريد الالكتروني : drehat.medenine@mehat.gov.tn

وبذلك يلتزم مكتب العلاقات مع المواطن بدراسة العريضة ومعالجتها وإرسال ردا إلى صاحب العريضة :

  • عبر البريد العادي في اجل أقصاه 18 يوما،
  • عبر البريد الالكتروني في ظرف 48 ساعة.